منتداي الخاص
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة وفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر حمد عبدالعاطي



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رسالة وفاء   الأربعاء يونيو 01, 2011 3:41 pm

الأخوة الاوفياء بمنتديات كريمة
أزجى لكم تحية الاسلام الخالدة فهى المبتدأ لكل خطاب والمستهل لكل لقاء فسلام الله عليكم ورحمته وبركاته سلام تأتلف به القلوب ورحمة ترد بها الخطوب وبركات تزداد بها النعم الظاهرة والباطنة ومن ثم أحمد لكم الله كما كان يحمده رسوله المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم عندما يرى شيئا يسره فكما سرنا تفوق ابنتنا النابغة سامية سرنا كذلك سبقكم ومبادرتكم الوفية لتكريم ابنتنا سامية
الاخوة الوفياء القائمين على موقع ومنتديات كريمة كان يجب أن نبعث لكم بهذه الرسالة المقتضبةقبل هذا الوقت الا أن ظروف مرض والدتنا حالت دون ذلك كما أقعدتنا عن حضور احتفالكم البهى . الاخوة الاجلاء اسمحوا لنا أن نبعث عبركم باسمى آيات الشكر والثناء لكل معلمى وطننا الحبيب مع ذكر خاص لمعلمى ومعلمات وكل منتسبى مدرسة عبيد الله حماد .وكذلك للقائمين على أمر التعليم بكريمة ومروى ودنقلا . التحيات الزاكيات لكل أهل منطقة كريمة الممتدة من الساب والهو شمالاً حتى سد مروى جنوباً .

الأخ / معتمد محلية مروى

لك منا سلام الله ورحمته وبراكته ولك علينا الدعاء بتمام السداد وكمال الرشد فى ادارة شئون االعباد ، اخى المعتمد نعلم أنك لا تنتظر منا شكراً ولا ثناءً ولكن ذلك منا واجب حتى تتنزل علينا البركات والنعم بشكر الله تعالى . اخى المعتمد لقد كان لزيارتكم لابنتنا سامية وحضوركم حفل تكريمها الأثر الاوقع والحفز الابلغ فذلك مناهل تضئ بها سبل العلم وترتاد بها أفاق التفوق .
الأخ المعتمد لم نشأ أن نفرد لك رسالة منفصلة فى موقع منفصل لأننا نعرف أنك لا ترضى باعتزال الناس على أرض الواقع ولا فى المواقع .
الاخوة ابناء مدينة كريمة بالمهجر عامة وبالسعودية بوجه أخص لكم الثناء أكمله والوفاء أصدقه على دعمكم المقدر نسأل الله لكم الترقى فى الجنة غرفة بعد غرفة وفى الدنيا بكمال العافية وتحقيق المقاصد .
الأخ / عباس عبد الله عباس كنت كالعهد بك تشكل حضوراً بهياً فى كل المحافل زادك الله بسطة فى الرزق مادة وروحاً وما كان ذلك الا لنقاء السريرة وحب العشيرة .
الشكر لك يا ابن الأخت الرحيمة المرحومة وما نحن بصدده الا من بركاتها : عبد الله عبد العزيز خليفة .
الاعزاء : الخال أبو بكر موسى والوفى تهامى كروم لكما الود والشكر فصلة القربى تحول بينى وبين الاطناب فى الحديث عنكم .
أهل البركل جميعاً و ساقية الحواب مرتع الطفولة والصبا لكم التقدير والثناء والحب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة وفاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كريمة :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: